Monday 28 August 2017

المجهزة سترة الصوف


يأتي النسائية معاطف الصوف البوليستر الصوف في مجموعة متنوعة من الأوزان العددية والنسبية. وكلما زاد وزن الصوف أكثر دفئا والصوف يشعر. 100 الوزن microfleece لالسترة يمكن أن تكون بمثابة رقيقة منتصف طبقة أو حتى baselayer، في حين أن 300 الوزن الصوف سترة يجعل من منتصف طبقة ممتازة في الأيام الباردة جدا أو طبقة خارجية في الأيام التي تخلخل عاصف جدا. في حين الصوف يمكن أن تكون دافئة جدا، فإنه عادة هو لا تقدم الكثير من الحماية ضد الريح. وتتميز بعض سترات الصوف غشاء windproof أخف مما يجعلهم أكثر تنوعا وأفضل لاستخدامها بوصفها الابتدائي (الخارجي) طبقة في طقس عاصف بارد. ومع ذلك، هذا سينال أيضا التهوية للأنشطة الرياضية للغاية. تتميز العديد من سترات الصوف الآن وجها متماسكة على نحو سلس في الخارج ل thats لمسة أكثر من الصوف التقليدي الطقس مقاومة، ولكن مثلما breathable. Womenrsquos Trektrade سريعة الثاني الكاملة البريدي سترات الصوف تقييمه 4.6 من 5 بنسبة 230 المعلقين. تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Songbird2353 قيمة كبيرة والمنتج كنت تبحث عن زخرفة، الصوف مريحة لجلب إلى عملي في خريف هذا العام (ايم فني البيئي) كما الحضيض إيف لي الصوف السابق، قد كان يرقد في سلام. هذا واحد يبدو المظهر والمهنية، والصوف له وزن لطيفة دون الكثير quotfuzzquot إلى النسيج، وتناسبها بشكل جيد. ايم 54 و 110 و اشترى حجم XS. في حار جدا هنا في ولاية تينيسي في أغسطس لبسه وإعطاء مراجعة أكثر دقة، ولكن حتى الآن ايم سعيدة معه 4 أغسطس 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة CandidCupcake الحب عليها ركض قليلا كبيرة، لذلك عدت لأصغر حجم متوسط). الكبير لامرأة بوستير (لدي عادة أن تأمر حجم واحد لهذا السبب وحده)، ولكنها تمتد بشكل جيد وشكل المناسب على التمثال والخصر. 9 يونيو 2016 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة RO77 سترة الصوف تناسب عظيم تحب ذلك. 12 مايو 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Nukie سترات ممتازة وكانت سترة التي تم شراؤها فعلا هدية لأختي. تحبه كثيرا وسأواصل التسوق معكم جميعا. شكرا لخدمتكم 21 يناير 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Tibbs سريعة تريك سترة الصوف ألوان نابضة بالحياة، وحجم هو حجمها الحقيقي. والتسليم الفوري والطلب كان من السهل. 17 ديسمبر 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Sam37 ممتاز سترة ايم كبير في السترات وجود جميلة متنوعة منها لذلك أنا سعيد لذلك اشتريت هذا سترة. في حجم لطيفة ويعمل من أجل تشغيل إلى المدينة أو لبس حول المدرسة. الصوف رقيقة ليس، ولكن سميكة إيسنت سواء. أيدي بانخفاض واحد من أفضل السترات المملوكة إيف. أنها تخدم فونكأيشن - في حفظ لي الحارة أمرت المتوسطة باللون الأسود وأنا مهووس. ما أحب خصوصا مع هذه السترة هي منذ لدي 2 الكلاب والقطط 2، من الفراء] لا عصا لأنه بقدر بلدي السترات السابقة. إذا كنت تبحث عن سترة نوعية لطيفة للحفاظ على الحارة لكم وارتداء في تلك الخريف والربيع أيام جميلة، وهذا هو 14 ديسمبر 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة supernurse79 ممتازة الحب الأول على الإطلاق السترات كولومبيا. احضرت الجميع سترة لعيد الميلاد. 14 ديسمبر 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Sub18 الصوف العظمى وهذا هو سترة الثالثة لي من كولومبيا. كنت أرغب في الصوف لطيفة، وبالتأكيد حصلت عليه مع هذا 13 ديسمبر 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Numero1 سترة جيدة جدا المستخدمة مؤخرا في لاس فيغاس، وأنه تبقى لي الحارة على عاصف 45 درجة يوم بارد. جيوب سستة مفيدة جدا وآمنة. أمرت في البداية S ولكن تغييره إلى XS كما كنت أرغب في ذلك تشديد قليلا وتناسب مثالية مما يجعل لي نظرة متعرج جدا وأنيقة. لون الرمان هو جميل. أحب هذا سترة كثيرا أن أمر واحد آخر باللون الأسود. 52quot ايم و 125 رطلا 28 نوفمبر 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة SportsAuthorityGirl زبدة لينة، كثيفة، غاية في الدقة وهذا الشيء هو أعلى جودة. لينة نوع الصوف الصغيرة من النهاية. أستطيع أن أقول هذا الشيء سوف تبقى لطيفة بعد الغسيل. فمن سميكة وكثيفة. وأعتقد أنه يقوم بعمل لائق من عدم السماح الكثير من الرياح الخفيفة في لأنه هو البناء أكثر كثافة وأكثر إحكاما نسج / متماسكة / أيا كان. رقيق. أمي تريد واحدة. وحتى الآن لا بد لي من شراء واحدة لها. 16 نوفمبر 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة ar114020 الصوف الكمال هذا يعمل كبيرة، ولكن بالنسبة للسعر ايم الذهاب الى الحفاظ عليه لأنه هو لا تشغيل TOO كبيرة. لينة عظمى، سوبر الدافئة، وسوف يكون مثاليا لاحتياجات بلدي الأكمام هي لطيفة وطويلة. 3 نوفمبر 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة MAndrews0308 الصوف عظيم لينة جدا ومريحة. يبقيك دافئا في يوم خريف بارد. تحتاج أكثر زوجين في ألوان مختلفة. 26 أكتوبر 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة nickster مثاليا، ويشعر ونوعية ارتدي قميص كولومبيا كل يوم واحد من السنة. لدي 43 منهم. في فصل الشتاء أنا فقط ارتداء سترة الصوف كولومبيا عليهم. قال ناف. منتجات رائعة. خدمة رائعة. 8 أغسطس 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة تاتي مثالية تناسب اشتريت هذا سترة للتخييم، وبلدي اثنين من الأصدقاء وأنا أذهب التخييم في شمال كاليفورنيا مرة واحدة في الشهر، ونحن ندعو لدينا عصابة quotthe mamasquot الجبل. أردنا أن يكون السترات المصنوعة لذلك قررنا شراء بعض البلوزات الصوف وإضافة بقع من جميع الحدائق نذهب إلى. أنا 57 أنثى، أنا 136 رطلا، حجم حمالة الصدر 34 ب، حجم 5-6 السراويل، وصغر حجم تناسب لي الكمال. الاغراء للغاية على جسدي وأنا غير قادر على الانتظار لكسر في المخيمات. 11 يونيو 2015 تقييما 3 من 5 من Slpats أحب ذلك لمدة 19 شهرا ربما يعتبر 19 مو انطلاقة جيدة في هذه الأيام، ولكن خاب أملي من قبل سستة كسر في أقل من 2 سنة. خلاف ذلك، وأحب الصوف. الحاجة الكبيرة ل56145lb بناء الرياضية. 22 مايو، 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة variza ممتاز وقد اشترى هذا لأغراض مهنية في الهواء الطلق، وارتداء الحجاب بشكل مكثف ويذهب الى آلة الغسيل ومرة ​​أخرى. الحب مايو 13، 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة SusanMary جاهزة ورائع وهذا هو لون ثالث إيف شراؤها من هذا الصوف الرمز الهاتفي. الرقبة العالية تبقي من المسودات، وطول طويلة يحتفظ الكلى أمبير أسفل الظهر الحارة، وأسلوب المجهزة يبقي لي الجذع الحارة. و، سيدات، وصالح هو الاغراء جدا وقطع الدعاوى إطار نحيف بدلا من إطار أشمل من حيث الخصر، ولكن متعرج يجب أن تكون هناك مشكلة. أنا قد تحصل على ربع أعيش فيها في المنزل. 5 مارس 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة IowaHawkeye زيارتها سترة رائعة هذه باللون الأسود. أيضا لدينا لدينا ماركات أخرى من هذا النوع من سترة والمفضل لدي هو بلدي كولومبيا. مثل النسيج، ودفء أنه يوفر، لا تزال تبدو وكأنها جديدة بعد عدة غسلات وأنا ارتداء الحجاب على مدار العام هنا في ولاية ايوا مع شركائنا الطقس المتغيرة باستمرار. لذلك اضطررت لطلب الثاني وتخطط لشراء أكثر 1 مارس 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Ktbro الحب هو مع كل أنواع من الصوف المتاحة أنا واسنت بالتأكيد ما يمكن أن تحصل عليها. هذه السترة هي الوزن لطيفة لالباردة ولكن مشمس كولورادو الطقس. 20 فبراير 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Vania23 عن الألوان أنا أحب هذا الصوف ويكون ذلك في لوتس الأسود والأرجواني. أي فرصة يمكن أن تقوم به في الشوكولاته أو البني الداكن ايم آسف، ولكن غيرها من الألوان هي فظيعة، ولكن إذا كان لديك البحرية أو البني، وأود بالتأكيد شرائه. هم الأصواف عظيم. 13 فبراير 2015 تقييما 3 من 5 من ولسي بخيبة أمل كنت قد تملكها المنتجات كولومبيا مذهلة في الماضي ولكن انخفضت جودة. اشتريت حجم أكبر كما قال وصف المنتج أشواط صغيرة. لم يحدث ذلك. انتهى بي الأمر مع سترة كبيرة جدا. ليست مصنوعة فضلا أو الحارة كما الملابس السابقة. تم تصميم الجزء السفلي ليس قابل للتعديل لذلك العصي للتو بطريقة سوء المناسب. ومن الواضح أن هذا شيء تحتاج إلى محاولة على في متجر. كان لون دقة وأفضل لها من معظم العلامات التجارية الأخرى ولكن ليس جيدا كما كان من قبل. 26 يناير 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة MelCad الكمال سترة اليومية ومريح جدا هذا سترة مثالية للاستخدام اليومي اليومي أعيش في هيوستن وفعلا كان وما أعلمه جيدا بعض الطقس البارد جدا، والصوف وتبقي في دفء ويكون لا لمتجهم الوجه. ايم متوسط ​​حجم النساء 55 وsize10- 12. أمرت كبير ويناسب الكمال السوستة على كم كبير عن هوية، CC، وبعض النقود وسوف يتم إعادة الشراء الألوان الأخرى، وأعجب حقا وجيدة الصنع 18 يناير 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة كولين المنتج الكبير كانت سترة كبيرة. صديقتي أحب ذلك. شحن سريع. 4 يناير 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة MaggieGa قيمة كبيرة - نظرة لطيفة أنا اشتريت هذا، وأنا سعيد جدا مع الشكل والمظهر. لقد إطراء على هذا، ويبدو أكثر تكلفة بكثير مما كانت عليه. الخفض هو جيد وليس لها ضخمة سواء. 19 ديسمبر 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة GreenLakeDD الوقت للحصول على ألوان أكثر تطورا أنا أحب هذا سترة والخاصة ثلاثة منهم، وكثيرا ما اشترى للبيع. السوستة ورائع ويمكنك أن تفعل عادة من دون مال وتعتمد على سليمة وآمنة جيوب انغلق. الشكوى الوحيدة لدي هو أن العديد من الألوان قبيحة. 16 ديسمبر 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Mogety لطيفة سترة لايت سترة رائعة عندما كنت لا تريد أي شيء ضخمة. أحب هذا المنتج 15 ديسمبر 2014 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Debbes الصوف لطيف هذا هو ابتزاز الاغراء، وأنا أحب كيف تم تصميم ذلك. وفقط رقيقة كنت أتمنى أن يكون قد كان الحبل حزام السرج في الجزء السفلي للحفاظ على الهواء بارد بعيدا. البعض من أن المواد غير مريح. ايم 51 و 110 رطلا، وحصلت على XS، وكنت سعيدة مع صالح. 28 أكتوبر 2014 تقييما 2 من 5 من lindsjl ليس صحيح للون أنا أحب كل شيء عن هذه السترة ولكن اللون. أمرت الأحمر الكركديه، والذي يظهر خفيفة، اللون جميلة. سترة الفعلية هي طريقة أكثر الحمراء (مثل أحمر صحيح). لست متأكدا ما إذا كنت ترغب في تبادل للون مختلف أو العودة فقط. 10 أكتوبر 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة MellyMel جاهزة الصوف الأسود اشتريت الأسود في حجم صغير. أتمنى أن قد حصلت على X-صغيرة. نوعية كبيرة والراحة. يوصي بالتأكيد. 18 سبتمبر 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Ladyo الحب هو الحب بلدي سترة الخريف. أفعل أحيانا أتمنى أن يكون لديه غطاء محرك السيارة ولكن كنت أعرف أنني عندما تم شراؤها. سيكون من الجميل لو كان خيارا بالرغم من ذلك. عندما وضعت على ايم الحار على الفور. لا سترة وأود أن استخدام للقشعريرة الربيع كما هو الحال في الحارة، ولكن لها مثالية لفصلي الخريف وربما حتى في فصل الشتاء إذا كان لديك قبعة ولا خطة على أن تكون إلى وقت طويل. يا أنا وضعت أيضا كان حجمها الحقيقي وبالنسبة للجزء الأكبر هو عليه. أنا عادة حيث والحادي عشر واشترى L. أنا notmally ارتداء XL لمزيد من غرفة في منطقة شيت ولكن هذا واسنت المطلوبة على هذه السترة. 18 سبتمبر 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة HKPPDX الأزرق الكبير. الوردي ليس الوردي. أنا أحب هذا الصوف. أنها مريحة والأكمام طويلة بما فيه الكفاية لذراعي. أنا أحب الأزرق ضوء واحد. أنا اشتريت ما اعتقد كان وردي، ولكن اتضح أن يكون البرتقال. عندما ترى على مواقع أخرى فمن البرتقال ولكن هنا هو الوردي. حزين، لأنني أردت حقا الوردي. لذلك، أخذت إعادته. بشكل عام، على الرغم من هذا الصوف الجودة. 11 سبتمبر 2014 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة emitch13 الحب وارتداء الحجاب في كل وقت أحب هذا سترة لقد كان ذلك لمدة عام تقريبا الآن، وأنا ارتداء الحجاب في كل وقت أنا ارتداء الحجاب لعمل الكثير، ولكن أيضا عندما كنت في حاجة الى سترة الخفيفة التي تبدو جيدة. أحصل على الكثير من الإطراء عليه 6 سبتمبر 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Peggy2 العظمى اشتريت 2 وأحب ولا سيما رائع الوردي أكثر شكل تناسب هذا الأصواف السابقة لقد اشترى من كولومبيا. 31 مارس 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Momrocks سترة في جميع أنحاء كبيرة أردت سترة الصوف مع مزيد من نمط القليل من أي شكل أساسي الصوف. هذا سترة تناسب مشروع القانون تماما. لقد وجدت أن يكون حجمها الحقيقي، وليس أصغر من ما ذكرت الاستعراضات الأخرى. يمكن أن يكون لباس مع وشاح جميلة أو ارتداؤها مع تعرق للمشي أو المشي لمسافات طويلة العظمى عن سترة الغرض 22 مارس 2014 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Columbialover614 الحب إلا. أنا أحب بلدي السترات كولومبيا. وأتمنى أنها لن تحصل على تغطية في الوبر على الرغم من ذلك بسهولة. في ألم للحفاظ على الوبر والشعر قبالة. البعض ثم أنه هو منتج كبير. 20 مارس 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة KaLW سترة رائعة أردت دائما سترة كولومبيا، وكان هذا الموقع هم أفضل الأسعار وكان حجم سيلة مثالية بالنسبة لي جاء في حوالي أسبوع وأحبه 12 مارس 2014 تقييمه 5 من 5 حسب التصميم HeidiKeren الإغراء. دافئ جدا. مريح جدا. هذا هو تصميم المجهزة العظيم الذي هو الاغراء جدا. ما زال فسيح بما فيه الكفاية لتكون مريحة للغاية. أحب هذا التصميم لتحجيم المرجعية، والتراسل الفوري 53quot و 115 جنيها، واشتريت حجم صغير. 10 مارس 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة katya74 الحب سترتي جديدة حصولي على هذه السترة كهدية عيد ميلاد من زوجي. انا احب كثيرا. يبقى لي دافئة. 28 فبراير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Nomad14 ملح البحر - وظيفية للغاية بند المجاملات وردت على هذا fleece. It تدير صغيرة منذ لمصممة كما أشار مراجع آخر، أنا أحب this. For لي، مع بناء الرياضية، كنت أرغب في المتوسط مقابل تشديد حجم المناسب صغير للسماح movementsleeves تكون طويلة بعض الشيء. وجود جيب في ذراع طبقات الصوف تقنية كبيرة لأشياء مثل مرهم الشفة، مفتاح، player. As MP3 تغير المواسم، إيف يلبس ضوء فائقة أسفل سترة أكثر من ذلك، لا تزال مريحة. يغسل كبيرة، وأنا شنق الجافة ذلك. 22 فبراير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة NancyOB كولومبيا إمرأة تريك ليرة لبنانية زمم الصوف الصوف هذا هو الوزن المثالي ليس ثقيلا جدا. لا خفيفة جدا. كان لديه نوبة الاغراء جدا، ولكن ليس ضيق. لدي 4 من هذه بألوان مختلفة. أحب هذا النمط. أنا وزن 125 و 5 1/2 طويل القامة وصغر حجم ما يرام. أنا أغسلها على دورة باردة وعادل شنق لتجف. يناسب كما لو علامتها التجارية الجديدة. 10 فبراير 2014 تصنيف 2 من 5 من Hopeful2014 بخيبة أمل إيف كانت مروحة كبيرة من كولومبيا في الماضي، وقد اشترى العديد من المنتجات ولكن نوعية فقط is not نفسه بعد الآن. الصوف هو أرق من ذي قبل، والسوستة هي أرخص بكثير وضعف البناء، وطوق نسبيا كبيرة جدا، والتحجيم هو بالتأكيد قبالة (على الرغم من أنني أعتقد أنهم تشغيل كبيرة بدلا من صغير). اشترى إيف بلوزات أخرى لأقل من نوعية أفضل. وآمل أن كولومبيا يحسن نوعيته مرة أخرى لأنني أحب هذه العلامة التجارية كثيرا في الماضي. من اجل تجهيز وخدمة العملاء والموقع كبيرة وجعلت هذه الأشياء لي أن أعود وحاول مرة أخرى ولكن سوء تأتي فقط يعود الكثير من مرات أكثر إذا كانت نوعية المنتج يبقى الفقيرة. 10 فبراير 2014 تقييما 3 من 5 من الزمرد ليس صحيحا تماما لقد اشتريت هذا والصوف بينتون --- أبقى بينتون وعاد السريع تريك الثاني --- على الرغم من أنها أكثر عصرية. كان سريع تريك الثاني حجم S ضيق قليلا في الكتفين وكان سحاب صعب. حجم بنسون S تناسب تماما. 7 فبراير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة jla326 الهواء تيار هذا هو بلدي الثاني كولومبيا السريع تريك الصوف، لذلك كنت أعرف أنني أحب مناسبا. وكان بلدي الصوف الأصلي الأسود، ولكني أردت قليلا من اللون حتى أنني اشتريت في الهواء تيار. ويبدو أن يكون اللون الأزرق الفاتح في الصورة، ولكن عندما وصلتني في البريد وكنت قليلا صدم نجاح باهر، كان مشرق وأود أن نسميها أكثر من الأزرق الطفل الكهربائية. أو حتى أكثر من زبرجد. على الرغم من بلدي الصدمة الأولى، وأنا ابقائها لمكافحة ألوان الشتاء محبطة من حولي. لست متأكدا إذا كان يمكن أن أقول لكم في الصورة، ولكن الحروف quotColumbiaquot أبيض على سترة الفعلية، لذلك الملوثات العضوية الثابتة بالتأكيد. لم أجد لتشغيل صغير مثل المراجعين الآخرين. فقط نأخذ في الاعتبار أن أكثر شكله المناسب من معظم ضخمة، سترات الصوف بشع هناك. صحيح أن حجم بالنسبة لي، حصلت على 59quot س ايم وعادة ارتداء حجم 4 أو 6. 3 فبراير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Mary12 ناعمة ودافئة حصلت على الكركديه الأحمر والحب. لحظة وضعه على أنني عرفت أنها ستكون المفضلة لديك. أنا أحب ذلك كثيرا حصلت على واحدة أخرى بلون مختلف. أنها لينة ودافئ ويمكنك ارتدائه في أي مكان تقريبا. 31 يناير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة RachelNOLA الكمال، وأنا أحب أن أعتقد أنني كان يلبس كل يوم منذ حصلت عليه. وكنت أتمنى لو الشحن كان أسرع قليلا صغيرة ولكن هذا هو حرفيا بلدي إلا الشكوى. تناسبها بشكل جيد، وليس ضيق جدا وليس فضفاض جدا. للإشارة، ايم 52quot، 117lbs، 32D وأمرت XS. 28 يناير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Goatfish جودة جميلة ولون اشتريت اللون quotAir Streamquot وتجد أن تكون أكثر إشراقا بكثير من القليل مربع اللون على هذا الموقع. وهو اللون الذي سيبدو جيدا ث مجموعة متنوعة من الجلد والشعر الألوان. قبل الميلاد وكان هذا أول شراء كولومبيا، قررت أن يخطئ على جانب كبير قليلا جدا من قليلا صغيرة جدا. اشتريت كبيرة. ومن فسيح جدا وتغطي الأكمام الماضي معصمي. وquotcozyquot تناسب أكثر من quotstylishquot. فهو ضخم قليلا على لي على الرغم من أنني أفضل هذا إلى عنصر يجري دافئ جدا. النسيج هو دائم للغاية وأفخم. وكانت هذه مفاجأة سار مقارنة مع تناقص مستمر الجودة في النسيج الذي يميز العديد من الملابس خلال السنوات القليلة الماضية. وأود أن شراء هذا البند مرة أخرى، وحتى شراء حجم كبير مرة أخرى. 27 يناير 2014 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة BioGirl العظمى للجميع حول ابتزاز أنا اشتريت هذا الصوف بضعة أسابيع مضت، وكان يلبس ذلك كل يوم تقريبا منذ ذلك الحين. دافئة من أجل الخارج، ولكن خفيفة الوزن بما فيه الكفاية للحفاظ على الداخل، لذلك يعمل تقريبا مثل سترة دافئة. أريد أكثر من ذلك في ألوان إضافية 24 يناير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Bellasarah أفضل تركيب أنعم سترة الصوف أحب هذا سترة أرتدي كل يوم تقريبا بدلا من سترة في جميع أنحاء المنزل ولكن أنا أيضا ارتداء بها. وهو سترة المجهزة في أنعم الصوف، ويبدو رائعا على بدلا من الصوف يشبه الصندوق أن الجميع يبيع. أنا أحب حقيقة أنه لايوجد غطاء محرك السيارة إضافة السائبة إلى الخلف. لدي turquise خفيفة، مسحوق أزرق، وملح البحر والزمرد الأخضر. فقط أحبه. تم شراؤها إينتيالي في كولومبيا المخرج وباقي على الانترنت. 23 يناير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة CoryL سترة عظيم هذا هو بلدي شراء الثالث من هذا سترة باللون الأسود (على الرغم من الناحية الفنية ابنتي دفعت لآخر اثنين). فقدت ابنتي بلدي الآخرين، وأنه مثل هذا عازلة للبند في خزانة ملابسي وأنا لا يمكن أن يكون دون ذلك تم تصميم و، لذلك لم يكن لديك نظرة يشبه الصندوق أن الكثير من سترات الصوف الأخرى لديها. جيوب حجم جيدة دون أن تكون كبيرة جدا أو صغيرة جدا. السوستة عملت دائما بشكل جيد دون أية مشاكل. الصوف هو الوزن المتوسط ​​لذلك هو سترة كبيرة لرمي على تحت طبقة خفيفة إذا كان باردا جدا حيث أنها وحدها. وأود أيضا أن تملك هذا سترة في وردي رائع وأحب اللون 16 يناير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة هدية GTW94 عيد الميلاد وصلتني بلدي كولومبيا الصوف سترة كهدية عيد الميلاد وتناسبها الكمال أنا عادة ارتداء MEDUIM حجم ونعم، حجم MEDUIM تناسب كبيرة. الأكمام هي لطيفة وطويلة وقطع هو الاغراء كما كنت أتوقع. 14 يناير 2014 2016/08/11 T08: 16: 48،462 حتي 05: 00 bvseolps، prodbvrr، vnprr5.6 CP-1، cohasreviews bvpage1، tv230، tr230 locenUS، sidAL6542، همز، sortdefault 1. الصدر / التمثال: التدبير في على أكمل وجه جزء من الصدر، وتحت الإبطين وعلى الكتف، والحفاظ على شركة شريط قياس ومستوى. 2. الخصر: قياس حول الخصر الطبيعية، والسماح للشريط قياس على الجلوس بشكل مريح. 3. الوركين: قياس حول ال يشبع جزء من الوركين. 4. الأكمام: ابدأ في الجزء الخلفي من مركز عنقك وقياس عبر الكتف وصولا الى المعصم. محاصرة لعدد حتى المقبل. 5. Inseam: قياس من أعلى الساق الداخلية إلى أسفل الكاحل. كيفية قياس كيفية قياس طيها على خط منقط. وضع على الحائط أو غيرها من سطح 90 درجة. مكان عقبه أضعاف / الجدار على سطح مستو مسطح. بمناسبة نهاية أطول إصبع القدم مع قلم أو قلم رصاص. قياس كلا القدمين واستخدام قياس أكبر. قراءة قياس ومقارنة لحجم الرسم البياني. عند مقارنة لحجم الرسم البياني، وتحديد أقرب قياس أكبر واستخدام هذا الرقم لتحديد مقاس الحذاء الخاص بك عن قياس البلاد حذاء standard. Patagonia باتاغونيا Men39s R1reg كامل البريدي سترة الصوف وR1 السترة الكلاسيكية تقدم أقصى قدر من التنوع لمجموعة كاملة من الجبل المساعي. مصنوعة من الصوف منظم الشبكة على امتداد المعلقة، التهوية، الانضغاطية والمتانة. تعرف على المزيد إغلاق بعد الملاعب يائسة لا تعد ولا تحصى، عشرات القمم في جبال الألب، وأميال على ميل من مسحوق بككونتري، وقد جمعت النسيج R1 لدينا سيرة ذاتية تستحق. وهي تمتد، يتنفس، الفتائل وارتفاع درجة حرارة الارض مع كفاءة في نهاية المطاف، والعروض التكرار كامل البريدي براعة المضافة. وضبطها بدقة عالية / منخفضة الداخلية شبكة البوليستر (Polartec الطاقة الجاف) يسحق وصولا الى لا شيء عمليا، لديه شعور رائع، يكمل صالح التقني ويبقى دائم ودافئة. لدينا متغير شروط الكفات ديك سرية حلقات الإبهام على التماس والبناء دوامة غرزة التي تمكنك من دفع ما يصل سواعدكم دون تشنجا ساعديك. السوستة الحد الأدنى الحد الأكبر، في حين خفيفة الشبكة الصغيرة تمتد البوليستر في الأصفاد والإبطين يعزز التهوية وأوقات الجفاف. لينة، فيلت تقبيل-كراج سحاب في الذقن يعطي راحة القادمة إلى الجلد. اثنين من جيوب انغلق HANDWARMER الجلوس فوق خط تسخير، مع أكياس شبكية جيوبهم يتضاعف جيوب الإفلات في مثل الداخلية، وطبقات الكتف تعويض توجيه واضح من الأشرطة حزمة. تنوعا R1 الصوف، مع ارتفاع منخفض نمطها / شبكة، يوفر تمتد ممتازة، والدفء، وفتل سريع والتهوية كبيرة في مجموعة متنوعة من درجات الحرارة وأخف وزنا، والنسيج الشبكة الصغيرة على ذوي الياقات البيضاء الداخلي، مجمعة تحت الإبط، ومتغير شروط صفعة يحسن التهوية و أوقات الجفاف حيث كنت في حاجة إليها لائقا الفني الأكثر المكرر مع إزاحة طبقات للراحة تحت ملابس خارجية وحزم مركز الجبهة البريدي نحيل مع لينة، فيلت تقبيل-كراج الزمام ورفرف الذقن للالمقبل من الجلد راحة متغير شروط صفعة لديها سرية، على الإبهام - seam حلقات لتغطية المضافة، وبناء دوامة التماس يسمح الأكمام لدفع ما يصل بسهولة دون الساعدين تشنجا اثنان من جيوب عالية HANDWARMER لها البريدي نحيل تثبيت والمرائب سحاب نظيفة المصنعة، وهي harness - والمتوافقة مع حزمة اثنين drop - الداخلية في جيوب شبكة الجسم: 6.8 أوقية Polartec الطاقة الجاف 93 البوليستر (المعاد تدويرها 41) / 7 دنة. طوق الداخلية، وتحت الإبطين والأصفاد: 5.4 أوقية Polartec الطاقة الجاف 92 البوليستر (54 المعاد تدويرها) / 8 دنة. النسيج هو bluesign وافقت 357 غرام (12.6 أوقية) صنع في كولومبيا. يوفر العزل منظم ريج الصوف الانضغاطية هائلة، خفيفة الوزن الدفء، ونقل الرطوبة، سواء كان استخدامها وحدها أو كجزء من نظام الطبقات. وخزن الألياف أجوف الأساسية من العزل الصوف منظم على المحافظة على حرارة الجسم في الوقت الذي تسمح رطوبة الجسم الى ذبالة غير مطروقة. Theyrsquore أيضا خفيفة الوزن وقابل للانضغاط عالية للتغليف. يوفر منظم الصوف العزل التهوية استثنائية لإبقاء لكم الجافة في الداخل وبينما منظم الصوف يوفر نفس القدر من الدفء بمثابة ابتزاز أضخم بكثير، فإنه يفعل ذلك مع مواد أخف وزنا وأكثر للانضغاط. منذ كنت البقاء على حد سواء مجفف ودفئا، yoursquore قادرة على الحفاظ على راحتك على نطاق واسع درجة الحرارة، مما يؤدي إلى تغييرات طبقات أقل وأخف وزنا، حزمة أقل حجما. إعادة تدويرها البوليستر في عام 1993، اعتمدنا الصوف في خط منتجاتنا مصنوعة من إعادة تدويرها زجاجات الصودا (PCR) البلاستيك آخر المستهلك. كنا أول مصنع الملابس في الهواء الطلق للقيام بذلك. كان PCRreg الملابس خطوة إيجابية نحو نظام ندش] أكثر استدامة يستخدم موارد أقل، يتجاهل أقل وأفضل تحمي الصحة peoplersquos. اليوم، wersquore قادرة على الاستفادة من مصادر أخرى للالبوليستر المعاد تدويرها ويعرضه على المزيد من الملابس مثل baselayers Capilenereg، والسترات قذيفة، والسراويل المجلس، والصوف. نحن تدوير الآن زجاجات الصودا المستخدمة، والنفايات التصنيع غير صالحة للاستعمال، وتهالك الملابس (بما في ذلك منطقتنا) إلى ألياف البوليستر لإنتاج العديد من ملابسنا. استخدام البوليستر المعاد تدويره يقلل من اعتمادنا على النفط كمصدر للمواد الخام، ويحد المرتجع ويقلل من الانبعاثات السامة من المحارق.

No comments:

Post a Comment