Sunday 30 July 2017

هارلي كوين ماكياج


Это видео недоступно. هارلي كوين ماكياج التعليمي. Опубликовано: 16 авг. 2016 г. مرحبا طلب كود التفعيل !! 😍 حتى في ذلك اليوم ذهبت للذهاب ومشاهدة الانتحار فرقة وكان ومصدر إلهام لتظهر لك هذه هارلي كوين ماكياج نظرة !! 🃏 يعطي هذا الفيديو ممتاز، والاشتراك والتعليق الأسفل الذين شخصيتك المفضلة من الانتحار فرقة هو !! 💚 XOXO، Kiannaley💕 الأغاني المستخدمة في الفيديو: Kehlani - العصابات ميلاني Martinez - دمية (أنا لا أملك أي شيء، جميع الحقوق تذهب للفنانين المذكورة أعلاه) اتبعني! في Instagram: @ kiannaley. rsda تويتر:kiannaley_boo سناب شات:kiannaleylove Musical. ly:Kiannaley Категория Лицензия Предложено пользователем WMG Это видео недоступно. هارلي كوين | هالوين ماكياج. Опубликовано: 28 сент. 2014 г. ووتش في HD 720P. تريد أكثر BreeAnnBarbie؟ ** تفتح ME ** الساعة قبل أن طرح الأسئلة، من فضلك! ❤WAYS لمواكبة ME! ♡ موقعي: breeannbarbie. yolasite. com/ ♡ الفيسبوك: www. facebook. com/BreeAnnBarbie1 ♡ تويتر: @ BreeAnnBarbie93 ♡ في Instagram:breeannbarbie ♡ نعرفكم: breeannbarbie. tumblr. com ♡ Ask. fm المنتدى: (! تسألني أسئلة) : ask. fm/BreeAnnBarbie BUSINESS E-MAIL: breeann. streng@gmail. com أو breeannbarbie@gmail. com ❤PRODUCTS المستخدمة: - ELF من التمهيدي جفن في الهائل - elf الشفة والخد قلم رصاص في أحمر بورجوندي لحاجبي - CoverGirl قلم كحل السائل في - Sephora الظل # 800 العين الحمراء في "الكرز على رأس 'العين - Urban تسوس" تعتيم " الظل قلم رصاص - Urban تسوس 24/7 الإنزلاق على اساس العين في كحل السائل صفر - ELF في أحمر الشفاه غير لامع أسود - MAC في روبي وو اضغط على الرابط لمشاهدة بقية MY هالوين الماكياج يبدو! https://www. youtube. com/playlist؟list. الأسئلة ❤Any؟ اسمحوا لي أن أعرف الأسفل! FTC-أي من المنتجات، والأعمال التجارية، أو الشركات المذكورة أو المستخدمة في هذا الفيديو ترعى لي أو يدفعون لي لاستخدامها. اشتريت هذه المنتجات مع أموالي الخاصة وهذه هي آرائي الشخصية. ❤How العديد الثقب هل لديك؟ 13 ❤How العديد الوشم هل لديك؟ 12 ❤CLICK على الرابط لزيارة بلدي الوشم والثقب التشغيل لجميع مقاطع الفيديو وفيما يتعلق بلدي الوشم والثقب: ❤Where يمكنني الحصول على جسدي المجوهرات من؟ - Amazon - Bodycandy. com - BlueBanana. com - Ebay ❤Have أي أسئلة أو طلب فيديو؟ لا تتردد في طلب لي في رسالة أو التعليق على أي من بلدي مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية! المدرجة دائما تحت بلدي وأشرطة الفيديو. ❤Camera أنا استخدم: سوني HANDYCAM CX220 1080P ❤Editing برنامج أنا استخدم: ويندوز موفي ميكر تنويه: الحسابات التي ترى في الجزء العلوي من مربع وصف هي حسابات الوحيدة التي لديها أنا منفتح لمعجبي يوتيوب. لدي صفحتين الفيسبوك الأخرى التي تكون مفتوحة فقط للأصدقاء والعائلة، لذا يرجى لا تطلب منهم! أي مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى هي حسابات وهمية الرجاء الإبلاغ عن أي إذا كنت انظر اليهم وترسل لي عنوان URL كذلك! شكرا لك! ❤ Категория Лицензия Это видео недоступно. هارلي كوين - باتمان - ماكياج البرنامج التعليمي Дата загрузки: 10 авг. 2010 г. هارلي كوين - باتمان - ماكياج البرنامج التعليمي أقول "الان" مرات كثيرة جدا في هذا المجال. انها نظرة السهل القيام به، فإنه يأخذ فقط الدقة والوقت، ولكن يبدو فعالا جدا. أنا لا سيما مثل الشفتين. المنتجات المستخدمة: بطاقة كاملة مؤسسة التغطية W10 - في macpro غير مرئية تعيين مسحوق - في macpro الأسود الكحل كحل - ريميل 37 أحمر الشفاه - BarryM الحرير الأحمر أحمر الشفاه - لجنة الهدنة العسكرية الأحمر صبغات 6 - مراقب النجوم الظلام الروح صبغات - ماك إستوديو نقطة معينة الباستيل الإرتعاش الأبيض - في macpro وآمل أن تستمتع بمشاهدة هذا بقدر ما استمتعت القيام بذلك. www. xxmichaeljames. tumblr. com مغلق بلدي مربع PO حاليا - لا داعي للقلق، وسوف تكون قائمة وفتح مرة أخرى قريبا. . لا تنسى أن الاشتراك! وداعا beautifuls، بلدي إينستاجرام البحث - xxLuxeria Категория هارلي كوين زي أفكار هارلي كوين هو الطبيب النفسي صديقة Arkham اللجوء إلى واحد من منافسيه الرئيسيين باتمان، جوكر. وهي أيضا صديق مقرب من عطعط. كما قد يوحي اسمها (هو محاكاة ساخرة على "المهرج")، وقالت انها عادة تتأنق في ملابس المهرج المهرج التقليدية. وقالت إنها تعتبر من قبل الكثيرين لتكون واحدة من جاذبية الأشرار مدينة جوثام على الاطلاق. هارلي كوين زي كنت حبس الشاذ، والمحتالون والمهوسون. كنت بطلا لجميع الأولاد في الزرقاء. ولكن هذه المرة، وطفل رضيع، ونكتة على أنت! DIY: هارلي كوين ماكياج دروس تصبح هارلي كوين كيفية تطبيق ماكياج مع قناع اللاتكس مثير هارلي كوين Arkham اللجوء زي محلية الصنع ازياء هارلي كوين Arkham اللجوء الزي مستوحاة هارلي كوين اللباس

No comments:

Post a Comment